الأربعاء، 17 أبريل 2013

حياة مبتوره ..

'  حياة مبتوره ..
الأفواه تصرخ ، والحناجر مكتظه بالدبابيس ، والقلب يستمع بإنصآت ، و آلسّمع يتمزق بإخلاص ، والألسن تلفظ المسامير ، والجسد ينجرح ، و الروح أردت بداخلي قتيله ،  تُردد أرفف أضلعي أن لآحول ولآقوة إلا بالله ، وبه أستعين ، هذأ الجسد مسكين بات يوماً بعد الآخر يغدو نحيل  هذا الفم جآف أصبح لآيشعر ب لذة طعام  هذا الماء لإيروي عطشه ، لآيسقي جفافه  هذا القلب سآقطاً على أرض من حجر  منذ زمن تدهسه الأقدام ولا يئن وجعاً  هذا الصوت يملأ المكآن وآلروح تنطق لآحول لي يا الله هذا التذمر كسر لي ضلعاً ، أنآ أتوكأ على نصفه .. هذا المكان يُحبُ نفسه ، يلفظني بعيداً عنه  هذه الجناحات أنا صنعتها لنفسي ، جميعها أُقـتُلعَت  وأنآ ارمق أيديهم وهم يمزقوني بصمت ، هذا الدمع ربمآ ماتت وضَمُرت خلايآهـ ، هذه العين مُتحجره ، اقتلعوا قلبي ، قطعوه بآعوه بِلا ثمن .. كان من الإنصاف أن افتعل شيئاً .. ادهس زجاجاً أو أُدخل سكينإً بحنجرتي ، أو أقفز من نافذةِ تعلو إثنا وعشرون طابقاً ، كان هذا أقرب إحتمال يسكن عقل أي شخص آخر كآن واقفا بدلاً لي  ، سيكون قرار صائباً ، ولو كنت أرأس القانون لما اتخذت له حدود ، لأخرجته بريئاً من ذمتي ولفظتـــه بأقرب مقبره ، كان من الجدير فعل ذلك حقاً ، هو لآيبالغ بـ ردة فعله ، كان هذا أقرب إحتمال وكآن هذا مآيجب أن يفعله أياً كآن ..  أمآ أنآ اخترت أن اتحول إلى قنينة عطر أو شاشة تلفاز ، أو بالأحرى إضاءة مكآن .. ربمآ هذا أقرب إختيار ، لكن الحقيقه .. كان من الأفضل أن ارتكب جريمة !! لأن هذا الفعل تم إفتعاله على جسدي بجميع جوارحي .. حتى عِرق رقبتي كاد ينقطع من إمتداد الصُراخ  ! على ماذا كل هذا آلصرآخ أصلاً مآدامت الجدرآن لآتصغي .. 

 إستسلمت أن أموت بصمت وهكذا عُدت للحياة مبتوره ! 
#بقملي نوري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق